Admin Admin
عدد المساهمات : 200 تاريخ التسجيل : 31/10/2012
| موضوع: قوانين منتدى طلبات الاشراف الإثنين نوفمبر 12, 2012 3:52 pm | |
| قوانين طلبات الإشراف
- الالتزام بالقانون العام للمنتدى.
ـ أن يكون لديك 5 مواضيع على الاقل. - احترام الأعضاء و عدم التعرض لأي شخص بالرد عليه بطريقة غير لائقة أوالتشهير.
ـ أن تهتم بالقسم كحذف المواضيع المخالفة والمكرره والتعديل عليها ونقلها.
ـ التواجد اليومي في المنتدى وابلاغ الإدارة اذا كنت ستغيب عن المنتدى لفترة.
ـ تنشيط القسم باضافة بالمواضيع والردود الهادفة والمميزة وابلاغ الادارة عن أي عضو يخالف القوانين.
- الادلاء بالاسم الحقيقي والمهنة وكذا كافة المعلومات التي تمكن الادارة من التواصل معه ( بريد الكتروني يستعمله ). (في رسالة خاصة ضمانا للسرية ، ترسل للمدير )
- عدم تدخل مشرف في قسم مشرف آخر من حيث الحذف و التعديل واللجوء إلى الرسائل الخاصة لتنبيه المعني بالأمر، واخبار الادارة بكل عملية مخالفة وغير قانونية بهذا الصدد.
- عدم حذف أي موضوع يخص أي مشرف أو مراقب أو اداري، والاكتفاء باخباره ، ليتولى الأمر بنفسه في حالة وجود مخالفة، وعند عدم الامتثال توجه رسالة خاصة للادارة قصد التدخل.
- عدم ارجاع موضوع محذوف ، إلا باستشارة الادارة.
- ان المشرف هوالذي اختار لنفسه المهام التي ستوكل له فمن المفترض ألا يهمل قسمه الفرعي ويجعل المراقبين أوالإدارة تقوم بذلك نيابة عنه ، كما أن المراقب الرئيسي يتولى مسؤولية الاشراف على قسم المشرف المتغيب .
ـ ضع طلب إشرافك هنـا في رد على الموضوع , مع ذكر القسم الذي تريد الإشراف عليه .
ـ سيتم الرد عليك في هذا الموضوع اذا تمت الموافقة على إشرافك أم لا.
- للاشراف عليك بالالتزام بقوانين الاقسام والمنتدى
- تقوم الادارة باعفاء أي مشرف أو مراقب ، ثبت اخلاله بقوانين الاشراف ، أو تهاون في مهمته ، وذلك بعد تنبيهه
- لإدارة المنتدى الحق في التعديل على هذه الشروط مع الاعلان عن ذلك على صفحات المنتدى او دون انذار مسبق.
فقط من يريد الاشراف أو لديه استفسار يرد على هذا الموضوع
| |
|